09 مارس 2011

حبيبي ...


هل يمكن أن يمر يوماً دون أن ألقاك ؟ ..
هل تتذكر أول لقاء ؟ .. كنت في الثالثة عشرة من عمري .. طفلة ؟! .. أبداً .. لقد كنت أعى كل شئ و أعرف أن احساسي بك لم يكن قط عاديا .. كان لقاء مقتضب أنهاه والدي سريعا .. ودعتك بنظراتي فودعتني بوعد أكيد أننا سنتقابل ثانيةً ..
اللقاء الثاني .. هذه المرة تشبعت بك .. تأملتك طويلاً .. تنفست أنفاسك .. ملأ عطرك جوانبي .. أي عطر هذا ؟!! تسحقني به .. تدغدغ خلاياي .. ارحمني فأنا لازلت اتحسس طريقي إليك ..
أرأيت غيرتهم ؟ .. يحاولون ابعادي عنك بشتى الطرق .. صديقتي تقول أنك ستدمرني !! كيف هذا !! أيمكن للدفء أن يدمر ؟ أيمكن للعذوبة أن تؤذي ؟ .. إنهم لا يفهمونك قدري .. تقول لي أن هناك الكثيرين مثلك .. بل أحسن منك ! ربما تكون محقة ولكن من قال أني أريد "الأحسن" ؟ .. أنا أريدك أنت ...
لقد طفقت أحب الصباح لأجلك .. أنا من تكره الاستيقاظ مبكراً صرت أعشقه لأنه يعني لقاءك .. صباحاتي التي تخلو منك لا طعم لها ... تلك الصباحات باتت معروفة لأصدقائي .. أصبح عكرة المزاج حزينة .. تسألنني ألم تلتقيه اليوم ؟ .. فأزفر بعمق ...
هل استطيع العيش دون دفقاتك ؟ أن أرشف منك فتحييني .. تعلم حزني دون أن افصح عنه .. فتزيد من دفئك لتطببني .. تفعلها دون كلام ! .. فقط تجعلني أطوقك بيدي لتبدأ عذوبتك في التدفق إلى قلبي ...
اليوم أصبحت على الكتابة عنك .. أكتب وأنا انتظرك .. لا تتأخر أكثر من هذا يا فنجان قهوتي الحبيب ...

هناك 4 تعليقات:

  1. إيه ده؟
    ده أنا فاكر إني علقت هنا!!!

    لا بجد جامدة جداااااااااااا
    ولو إن القهوة أول مرة شربتها كنت في امتحانات
    وانقطعت عنها بعد كده
    ورجعتلها في الامتحانات
    وهكذا

    فطبعا الطعم ده خلاص..
    ارتبط عندي بالأيام المفترجة دي
    وما بقيتش من هواتها قوي
    :)

    ردحذف
  2. لا معلقتش قبل كده :)

    شكرا يا إسلام :)
    إنت معاك عذرك طبعا .. ارتباط القهوة بالامتحانات معادش له حل خلاص
    :)))

    ردحذف
  3. :)
    ظلمتك ف الاول ههههه

    ردحذف